أول تعليق للمتسابقة المغربية إيمان الشميطي بعد خسارتها في نهائي Arabs Got Talent

0

أسدل الستار عن الموسم الخامس من برنامج المواهب العالمي الشهير في نسخته العربية "أراب غوت تالنت" حيث عُرضت الحلقة الأخيرة منه على شاشة قنوات "إم بي سي"، أمس السبت 20 مايو، والتي تمكنت من الفوز به الطفلة الأردنية " إيمان بيشة" أصغر متسابقة في البرنامج.

ووصل للحلقة النهائية عدة مواهب متميزة والتي كان يصعب معها التكهن بمن سيحصل على اللقب، خصوصا أن كل المتسابقين يستحقون الفوز والتتويج، نظرا للمواهب الذين يتمتعون بها.

 وشاركت في هذه الحلقة الفنانة الشابة، المغربية " إيمان الشميطي" صاحبة الصوت القوي وأول باز ذهبي في البرنامج، والتي أبهرت لجنة التحكيم والجمهور بصوتها في كل المقابلات التي شاركت فيها، فضلا عن إشادة المطربة المصرية صاحبة الإحساس شيرين عبد الوهاب، خصوصا وأن إيمان غنت لها أغنية "كده يا قلبي"بإحساس كبير، ابكى كل الحاضرين ولجنة التحكيم، خاصة الفنانة الكبيرة نجوى كرم.

المتسابقة المغربية، الفنانة الصاعدة  إيمان الشميطي لم تتمكن من حصد اللقب رغم إشادة لجنة التحكيم وتوقع البعض بأنها ستكون الفائزة بلقب الموسم الخامس،  إلا أن تصويت الجمهور حسم الأمور لصالح المتسابقة الأردنية "إيمان بيشة" أصغر متسابقة في البرنامج هذا الموسم.

وفي أول تعليق لها على عدم تمكنها بالفوز، وخلروجها خالية الوفاض، نشرت الفنانة المغلربية "إيمان مصطفى الشميطي " على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي أنستغرام" صورة لها رفقة زوجها من كواليس البرنامج وكتبت : " الحمد لله كانت تجربة جميلة جدا فخورة باللي وصلت ليه واللي جاي أقوى بإذن الله.. شكرًا لكل من دعمني ولو بكلمة جميلة، شكرًا لكم من القلب.. شكرًا لزوجي وأمي وعائلتي وكل أصدقائي على الدعم".

وكانت "إيمان الشميطي" قد تألقت طيلة البرنامج مند التصفيات الأولية حتى النهائيات، واشاد بها كل الحضور من لجنة التحكيم، وحتى الجمهور الحاضر دون نسيان الجمهور المغربي الذي شجعها وتعاطف معها.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © مشاهير العرب والعالم

تصميم الورشه